اتصل بنا الان
+96264622020
0منتج(s)

لا توجد منتجات في عربة التسوق الخاصة بك

Product was successfully added to your shopping cart.

سياسات الالغاء والدفع والشحن في موقع فيلسوف

يعتبر استخدامك لهذا الموقع موافقة منك على سياسات الالغاء والدفع والشحن في موقع فيلسوف. نحن نحتفظ بحق تحديث و/أو تغيير هذه السياسات في أي وقت كان من دون إنذار مسبق بحيث تكون هذه التعديلات نافذة المفعول من يوم نشرها. لهذا السبب، ندعوك لمراجعة هذه السياسات كلما زرت هذا الموقع. في حال كنت لا توافق على هذه السياسات، يرجى منك عدم استخدام هذا الموقع.

سياسة الالغاء والتعديل على الطلبات

في حال اردت الغاء طلبك او التعديل عليه، عليك اخبارنا بذلك خلال مدة لا تتجاوز 24 ساعة من تاريخ انشاء الطلب ويتم ذلك عن طريق ارسال بريد الكتروني الى [email protected] او الاتصال على خدمات الزبائن على الرقم 0096264622020 خلال ايام الاسبوع باستثناء يوم الجمعة من الساعة 09:00 صباحا وحتى الساعة 17:00. لا يمكنك التعديل على الطلب أو الغاؤه بعد مرور المدة المذكورة أعلاه.

سياسة الدفع عند الاستلام

تتوفر لدى فيلسوف خدمة الدفع عند الاستلام للطلبات التي لا تتعدى قيمتها 300 دولار والى وجهات محددة فقط.

سياسة الدفع

اولا: طرق الدفع

نحن في فيلسوف نوفر خيارات الدفع التالية:

بطاقات الدفع Visa و Master card
الدفع عند الاستلام (في بعض الدول)

الحوالات البنكية (في حال شراء كميات كبيرة)

ثانيا: الدفعات المتأخرة وغير الناجحة

في حال لم تتم اجراءات الدفع لاي سبب من الاسباب باستثناء تلك التي تكون ناتجة عن خلل من موقع فيلسوف، لن يتم تأكيد الطلب وبالتالي لن يتم البدأ بمعالجته.

ثالثا: اعادة الدفعات المالية

يتم عمل طلب لاعادة كامل المبلغ او جزء من المبلغ المدفوع الى زبوننا الكريم في الحالات التالية فقط:

عدم توفر احد الكتب من الطلبية لاي سبب من الاسباب )سيتم اعادة سعر الكتاب غير المتوفر فقط).
عدم توفر كامل الطلبية لاي سبب من الاسباب (سيتم اعادة كامل المبلغ المدفوع).
وصول الكتاب الى زبوننا متضررا نتيجة الشحن بحيث لا يصبح القارئ قادرا على قراءة كتابه كما هو مبين في سياسة الشحن.

سياسة الشحن

نقوم في فيلسوف بالتعامل مع افضل شركات الشحن العالمية مثل Fetchr, ARAMEX, DHL, ونقوم بارسال الشحنات الى عنوان الزبون خلال فترة زمنية تتراوح من 7 – 14 يوم, وقد يحدث تأخير عن هذه المدة لاسباب خارجة عن سيطرتنا قد تتعلق بدار النشر او شركات الشحن، ولكننا نبقى على تواصل مع زبوننا لتزويده باخر تفاصيل شحنته.

ان فيلسوف غير مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن أي تأخير في الشحنات و/أو قوانين وتعليمات بعض الدول من حيث منع ادخال كتب معينة او استيفاء مبالغ مقابل ادخال الكتب او حتى حجز الكتب في الجمارك لحين تخليصها من قبل الزبون.

في حال حدوث تلف في الشحنة، تقوم فيلسوف بالتواصل مع شركة الشحن وفتح تحقيق بالموضوع. في حال تم تحصيل أي تعويض من قبل شركة الشحن، ستقوم فيلسوف بتعويض الزبون حسب حجم الضرر الفعلي والمباشر والذي لن يتجاوز بأي حال من الأحوال قيمة الطلب المتضرر.