اتصل بنا الان
+96264622020
0منتج(s)

لا توجد منتجات في عربة التسوق الخاصة بك

Product was successfully added to your shopping cart.

طفولتي

مشاهدة سريعة

يتحدث هذا الكتاب عن الخطوات الأولى على درب الحياة لشخص سيعرف اسمه قرّاء العالم كلهم. إنه مكسيم غوركي الكاتب الروسي الكبير، الذي أبدع لنا العديد من الروايات والقصص والأقصوصات والمسرحيات والمقالات الأدبية، ويعتبر كتابه هذا الجزء الأول من ثلاثية كبيرة تتناول سيرة حياته، هي: "طفولتي" ، "بين الناس" ، "جامعتي"، ويكاد يكون أشهر ما في ثلاثية بطلها، الذي هو الكاتب نفسه، في تلك السنوات العسيرة والمريرة من عمره عندما كان يعيش يتيمًا في بيت جده القاسي بعد أن فقد والديه.

وهنا بالذات، في بيت الجد، تعرّف مكسيم غوركي، لأول مرة، على قسوة الحياة وبؤسها في روسيا ما قبل الثورة، ولطالما كان ذلك البؤس في روسيا ما قبل الثورة، ولطالما كان ذلك البؤس مصدرًا للإلهام عند كثير من المبدعين الين أثروا الأدب العالمي بروائع لا تنسى.
US$ 12٫00

التوافر: متوفر حاليا


رمز الكتاب : 4003681
ISBN / ردمك : 9786589098836
اسم المؤلف : مكسيم غوركي
عدد الصفحات : 379
تاريخ النشر : 2020
دار النشر : الأهلية
غلاف الكتاب :
عدد الوحدات : N/A

التفاصيل

يتحدث هذا الكتاب عن الخطوات الأولى على درب الحياة لشخص سيعرف اسمه قرّاء العالم كلهم. إنه مكسيم غوركي الكاتب الروسي الكبير، الذي أبدع لنا العديد من الروايات والقصص والأقصوصات والمسرحيات والمقالات الأدبية، ويعتبر كتابه هذا الجزء الأول من ثلاثية كبيرة تتناول سيرة حياته، هي: "طفولتي" ، "بين الناس" ، "جامعتي"، ويكاد يكون أشهر ما في ثلاثية بطلها، الذي هو الكاتب نفسه، في تلك السنوات العسيرة والمريرة من عمره عندما كان يعيش يتيمًا في بيت جده القاسي بعد أن فقد والديه. وهنا بالذات، في بيت الجد، تعرّف مكسيم غوركي، لأول مرة، على قسوة الحياة وبؤسها في روسيا ما قبل الثورة، ولطالما كان ذلك البؤس في روسيا ما قبل الثورة، ولطالما كان ذلك البؤس مصدرًا للإلهام عند كثير من المبدعين الين أثروا الأدب العالمي بروائع لا تنسى.

معلومات اضافية

اسم المؤلف مكسيم غوركي