اتصل بنا الان
+96264622020
0منتج(s)

لا توجد منتجات في عربة التسوق الخاصة بك

Product was successfully added to your shopping cart.

السكرية

مشاهدة سريعة

السكرية وهي الرواية - الجزء - الثالث والاخير من ثلاثية نجيب محفوظ - بين القصرين / قصر الشوق / السكرية - .والتي تصنف على أنها افضل رواية - باجزائها الثلاثة - عربية حسب اتحاد الكتاب العرب .
تبدأ احدث الرواية بداية حزينة حيث يتوفى زوج عائشة وأبنائها متأثرين بمرض التيفوئيد وتنقلب حال عائشة المرحة ذات الحسن والجمال الى عائشة الحزينة ذات البشرة الشاحبة والوجه الغائر العينين .

السعر قبل الخصم: US$ 8٫85

Special Price US$ 7٫96

التوافر: متوفر حاليا


رمز الكتاب : 94965
ISBN / ردمك : لا يوجد
اسم المؤلف : نجيب محفوظ
عدد الصفحات : 405
تاريخ النشر : 2006
دار النشر : دار الشروق
غلاف الكتاب : غلاف عادي
عدد الوحدات : N/A

التفاصيل

السكرية وهي الرواية - الجزء - الثالث والاخير من ثلاثية نجيب محفوظ - بين القصرين / قصر الشوق / السكرية - .والتي تصنف على أنها افضل رواية - باجزائها الثلاثة - عربية حسب اتحاد الكتاب العرب . تبدأ احدث الرواية بداية حزينة حيث يتوفى زوج عائشة وأبنائها متأثرين بمرض التيفوئيد وتنقلب حال عائشة المرحة ذات الحسن والجمال الى عائشة الحزينة ذات البشرة الشاحبة والوجه الغائر العينين . في السكرية تتبدل مراكز الأبطال فاحمد عبد الجواد بعدما كان بطل الجزئين السابقين والشخصية الاساسية اصبح دوره ثانويا مع تقدمه بالعمر حيث يظهر الى الوجود الأحفاد الذين اصبحوا شباب ناضجين واصبح لكل منهم اهوائه وافكاره الجديدة - الشعيوعي والاسلامي واللاديني -.ويتقاسم كمال - الأبن الاصغر لاحمد عبد الجواد - البطولة في هذه الرواية مع الاحفاد ذوي النزعات الفكرية والسياسية لذالك يغلب عليها الطاب الفكري فيعرفنا الكاتب من خلال الشخصيات على المذاهب والاتجاهات الفكرية التي سادت مصر انذاك .

معلومات اضافية

اسم المؤلف نجيب محفوظ