اتصل بنا الان
+96264622020
0منتج(s)

لا توجد منتجات في عربة التسوق الخاصة بك

Product was successfully added to your shopping cart.
  • رسائل نيتشه مختارات من سيرته وفلسفته‎ رسائل نيتشه مختارات من سيرته وفلسفته‎

رسائل نيتشه مختارات من سيرته وفلسفته‎

مشاهدة سريعة

صدر حديثاً عن دارالرافدين في بيروت بالاشتراك مع منشورات تكوين
كتاب" رسائل نيتشه مختارات من سيرته وفلسفته " للفيلسوف الالماني وناقد والشاعر " فريدريك نيتشه "
ترجمة: حيدر عبد الواحد / احمد رضا، بواقع (526) صفحة.

وجاء في نبذة عن الكتاب:

نقدّم للقارئ العربي مجموعة مختارة من رسائل الفيلسوف الألماني فريدريك نيتشه (‪1900 - 1844‬) إلى ذويه وأصدقائه وصديقاته، وهي رسائل نادرة كتبها خلال حياته - من بين رسائل أخرى - تكشف عن جوانب عديدة من علاقاته مع فلاسفة ومفكرين ومبدعين وموسيقيين تعرَّف إليهم في حياته المليئة بالنشاط الفلسفي.

كما أنها تكشف عن يوميّات هذا الفيلسوف وافر الإنتاج ومواقفه حول قضايا كانت محط اهتمامه، رسائل تكشف عن نيتشه الإنسان، عن مشاعره وأحاسيسه، عن حبه وغضبه، عن كتاباته شبه الشهرية إلى أمه وأخته، ونيتشه الفنان عاشق الموسيقى وعازفها.

رسائل عن أوجاع وآلام نيتشه في رحلته مع المرض الذي كان ينال منه، وهي تبيّن للقارئ الكيفية التي كان هذا الفيلسوف يكتب فيها تأريخه الشخصي اليومي على هامش كتابة مؤلفاته الكبرى التي يعتز بها التاريخ الفلسفي الحديث والمعاصر.

US$ 18٫00

التوافر: متوفر حاليا


رمز الكتاب : 400332119
ISBN / ردمك : 9789922634180
اسم المؤلف : فريدريك نيتشه
عدد الصفحات : فريدريك نيتشه
تاريخ النشر : 2020
دار النشر : دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع
غلاف الكتاب :
عدد الوحدات :

التفاصيل

صدر حديثاً عن دارالرافدين في بيروت بالاشتراك مع منشورات تكوين كتاب" رسائل نيتشه مختارات من سيرته وفلسفته " للفيلسوف الالماني وناقد والشاعر " فريدريك نيتشه " ترجمة: حيدر عبد الواحد / احمد رضا، بواقع (526) صفحة. وجاء في نبذة عن الكتاب: نقدّم للقارئ العربي مجموعة مختارة من رسائل الفيلسوف الألماني فريدريك نيتشه (‪1900 - 1844‬) إلى ذويه وأصدقائه وصديقاته، وهي رسائل نادرة كتبها خلال حياته - من بين رسائل أخرى - تكشف عن جوانب عديدة من علاقاته مع فلاسفة ومفكرين ومبدعين وموسيقيين تعرَّف إليهم في حياته المليئة بالنشاط الفلسفي. كما أنها تكشف عن يوميّات هذا الفيلسوف وافر الإنتاج ومواقفه حول قضايا كانت محط اهتمامه، رسائل تكشف عن نيتشه الإنسان، عن مشاعره وأحاسيسه، عن حبه وغضبه، عن كتاباته شبه الشهرية إلى أمه وأخته، ونيتشه الفنان عاشق الموسيقى وعازفها. رسائل عن أوجاع وآلام نيتشه في رحلته مع المرض الذي كان ينال منه، وهي تبيّن للقارئ الكيفية التي كان هذا الفيلسوف يكتب فيها تأريخه الشخصي اليومي على هامش كتابة مؤلفاته الكبرى التي يعتز بها التاريخ الفلسفي الحديث والمعاصر.

معلومات اضافية

اسم المؤلف فريدريك نيتشه