اتصل بنا الان
+96264622020
0منتج(s)

لا توجد منتجات في عربة التسوق الخاصة بك

Product was successfully added to your shopping cart.

التوراة الحجازية ؛ تاريخ الجزيرة المكنوز

مشاهدة سريعة

هذا الكتاب كشف جديد يلحّ على ثلاثة أقانيم تعدّل الدراسات التوراتية الغربية برمّتها:
1-أن أم القرى وما حولها هي الأرض المقدسة التي كتب الله لإبراهيم؛ لا فلسطين.
2-أن بني إسرائيل عرب بائدة كانوا على الحنفية ثم على شريعة موسى (ع) ثم على الكفر - بعد غزوة نبوخذ نصر - ثم أصبحوا على الإسلام مع محمد (ص)، وأن غالبية يهود اليوم بمن فيهم الذين بفلسطين لا ينتمون لإبراهيم (ع) بحسب دراسات الأحماض النووية.
3-أن نصوص التوراة وعلى رأسها ألواح موسى (ع) دوّنت بلغة عربية قديمة هي لهجة كنانة الأولى التي سكنت تهامة الحجاز منذ الألفية 3 قبل الميلاد، وبخط جزم تخالف إملاؤه قواعد سيبويه في الكتابة.
ولئن كان للدكتور كمال الصليبي كرّ البصر في جغرافية التوراة فإنه قيّض للدكتور محمد منصور أن يعيد النظر في لغتها وفي جغرافيتها؛ فكشف عن تراث عظيم موغل في تاريخ العرب، ولا غنى عنه لفهم حاضر الأمة العربية بحيوية موروثها.

د. محمود شريح
US$ 16٫00

التوافر: متوفر حاليا


رمز الكتاب : 40000922
ISBN / ردمك : 9789953933269
اسم المؤلف : محمد منصور
عدد الصفحات : 312
تاريخ النشر : 2020
دار النشر : شركة المطبوعات للتوزيع والنشر
غلاف الكتاب :
عدد الوحدات : N/A

التفاصيل

هذا الكتاب كشف جديد يلحّ على ثلاثة أقانيم تعدّل الدراسات التوراتية الغربية برمّتها: 1-أن أم القرى وما حولها هي الأرض المقدسة التي كتب الله لإبراهيم؛ لا فلسطين. 2-أن بني إسرائيل عرب بائدة كانوا على الحنفية ثم على شريعة موسى (ع) ثم على الكفر - بعد غزوة نبوخذ نصر - ثم أصبحوا على الإسلام مع محمد (ص)، وأن غالبية يهود اليوم بمن فيهم الذين بفلسطين لا ينتمون لإبراهيم (ع) بحسب دراسات الأحماض النووية. 3-أن نصوص التوراة وعلى رأسها ألواح موسى (ع) دوّنت بلغة عربية قديمة هي لهجة كنانة الأولى التي سكنت تهامة الحجاز منذ الألفية 3 قبل الميلاد، وبخط جزم تخالف إملاؤه قواعد سيبويه في الكتابة. ولئن كان للدكتور كمال الصليبي كرّ البصر في جغرافية التوراة فإنه قيّض للدكتور محمد منصور أن يعيد النظر في لغتها وفي جغرافيتها؛ فكشف عن تراث عظيم موغل في تاريخ العرب، ولا غنى عنه لفهم حاضر الأمة العربية بحيوية موروثها. د. محمود شريح

معلومات اضافية

اسم المؤلف محمد منصور